U3F1ZWV6ZTM5NjY3NjM5ODg4NTgwX0ZyZWUyNTAyNTc3NzMzNjcxNQ==
رمضان كريم
رمضان كريم
رمضان كريم

افضل برنامجان انتى فايروس لحماية جهازك

إليك افضل برنامجان  لحماية جهازك من الفيروسات:

 كثير منا يبحث عن برنامج لحماية الكمبيوتر سواء كان الحمايه من المواقع الخبيثة او الالعاب او البرامج التى تحتوى على فيروسات والتجسس نعم من يقول كيف يحتوى برنامج او لعبة على تجسس فهذا الامر اصبح سهل جداا فأى شخص يمكنه وضح ثغرة فى لعبة او برنامج فهذا الشخص يمكنه ان يصل الى جميع ملعومات التى تسجلها فى الكمبيوتر سواء كانت صور او فديوهات ويمكن ايضاً وضع برنامج انتى فايروس وهمى لتقوم انت بتحميله ومن ثم يقوم بالتجسس عليك وانت تظن ان هذا البرنامج يحميك مع العلم ان البرنامج يفعل معك العكس فسوف نتعرف اليوم كيف نحمي نفسنا من كل هذا ونتعرف على برنامجان موثوق بهم لحمايه جهازك  

البرنامج الاول هو avast 

 معلومات عن !avast

 بعد القادمة عبر الفيروس فيينا في عام 1988، الباحث بافل بوديس معهد البحوث آلات الرياضية براغ المقرر أن كتابة برنامج التي من شأنها أن تكون قادرة على إزالته بنجاح. ثم يشارك في البرنامج مع زميله إدوارد KUCERA، وفي وقت لاحق من ذلك العام بدأ الزوج الول للبرمجيات، الذي صدر أول من الفيروسات أفاست. بسبب القيود المفروضة على تأسيس شركة في ذلك الوقت تشيكوسلوفاكيا، تأسست الول للبرمجيات تعاونية. الثورة المخملية، ومع ذلك، جلبت معها مقدمة من السوق الحرة. في عام 1991 كان بوديس وKUCERA قادرة على تسجيل الول للبرمجيات كشركة مشتركة شراكة. [9]


مدير العمليات الحالي والمدير السابق اوندريج فلتشيك انضم الول في عام 1995 عندما كان طالبا في الجامعة التقنية التشيكية [10] وكتب أول الفيروسات في الشركة لنظام التشغيل Windows 95. [11] وفي العام التالي، كان أفاست مكافحة الفيروسات واحد من البرامج الثلاثة الأولى من الفيروسات في جميع أنحاء العالم للفوز بجوائز VB100 نشرة الفيروسات في جميع الفئات اختبار.

في عام 1997، مرخصة الول للبرمجيات محرك مكافحة الفيروسات أفاست إلى McAfee للاستخدام في خط منتجاتها من منتجات مكافحة الفيروسات مكافي. [9] في غضون السنوات السبع المقبلة، وصلت الشركة علامة 1000000 المستخدم للمنتج أفاست لها، في أعقاب إطلاق حل مكافحة الفيروسات مجانا للمنزل (غير التجارية) استخدام في عام 2001.

 رابط التحميل مباشر 
 
البرنامج الثانى هو avira
 
 معلومات عن البرنامج 

 هوايضاً برنامج مفيد ويحمي الجهاز ولكن له ايجابيات وسلبيات وقبل ان اذكرها سوف اعطيك معلومات عن البرنامج منذ أعوامٍ مضت، كانت البرامج المضادة للفيروسات بمثابة مرادف للحماية الرديئة. إلا أنه يتوجب الشكر الآن لمثل هذه البرامج، مثل Avira AntiVir Personal، فهذا التصور من البرامج المجانية، المضادة للفيروسات، قد تطور كثيراً.
إن برنامج Avira AntiVir Personal هو الإصدار المجاني - للاستخدام الشخصي - من Avira Antivir Premium، وهذا يعني أن هناك بعض الوظائف المتقدمة غير متاحة فيه، مثل مرشح الفيروسات للبريد، أو لاستعراض الإنترنت، إلا أن البرنامج قوي وفعالٌ كما هو حال أخيه الكبير.
يتم تركيب Avira AntiVir Personal في ثوانٍ معدودة ويبدأ حماية نظامك في الوقت الحقيقي على الفور. إنه يتضمن جميع الأدوات والخيارات التي تتوقعها من أي برنامج مضاد للفيروسات في هذه الأيام، مثل: الأنواع المختلفة من الفحص، ودعم الجداول الزمنية، والتحديث الأوتوماتيكي، ومنطقة حجر للملفات المشكوك فيها.
وعلى الجانب السلبي، فـ Avira AntiVir Personal مُحبط إلى حد ما بسبب الواجهة البدائية التي تُشعرك أنها قد صُممت منذ عشرة أعوام مضت، ولم يتم إعادة تنسيقها أبداً منذ ذلك الحين، فهي بسيطة الاستخدام ولكنها بدائية جداً.
رابط التحميل
avira download 


تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة

تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ❤️