U3F1ZWV6ZTM5NjY3NjM5ODg4NTgwX0ZyZWUyNTAyNTc3NzMzNjcxNQ==
رمضان كريم
رمضان كريم
رمضان كريم

7 أسباب تجعلك تعشق سامسونج جالاكسي إس 7 الذكي

فى هذه التدوينة سوف نتعرف على 7 أسباب تجعلك تعشق سامسونج اس 7 
 
 
  1. سيكون الليل ملك لك :                         وإن التكنولوجيا التي يحملها جالاكسي إس 7 في أنظمته تضمن جودة فائقة ومذهلة، حتى في ظروف الإضاءة المنخفضة، ستسمح لك تكنولوجيا HDR التقاط جميع الذكريات الممتعة ضمن نطاق واسع من الألوان ودرجات السطوع. وليس هذا فقط، بل يمكنك أن تودّع الصور الضبابية أيضاً بفضل ميزة ثبات الصور (OIS).                                                  
  2. عودة الذاكرة القابلة للتوسيع :                           تعتبر سعة الذاكرة سلعة تتزايد أهميتها بشكل متسارع عندما يتعلق الأمر بالهواتف الذكية. سامسونج وضعت هذه المتطلبات في حسبانها من خلال إعادة إحياء منفذ بطاقة الذاكرة المايكرو SD في أحدث أجهزتها جالاكسي إس 7 وإس 7 إيدج، بهدف توسيع الأفق وقدرات التخزين لما يصل إلى 200 جيجا بايت
  3. الارتقاء بتجربة الألعاب إلى آفاق جديدة بالكامل : جالاكسي إس 7 وإس 7 إيدج يقدمان بطارية أصبحت الآن أكبر , ذاكرة الوصول العشوائي الضخمة والمعالجات المحسنة،شاشة أكبر قياس 5.1 إنش في جالاكسي إس 7 و5.5 إنش في جالاكسي إس 7 إيدج، إلى جانب دعم Quad HD وكثافة البيكسل الأعلى. في حين تضمن تكنولوجيا التبريد السائل من سامسونج راحة البال الكاملة بدون القلق من ارتفاع الحرارة الناجمة عن اللعب طويلاً. 
  4. صديقك على الشاطئ :                         قدرات مقاومة الماء تصل إلى 1.5 متر من الماء ولمدة تصل إلى 30 دقيقة، أي أنه أصبح بإمكانك الآن التقاط الصور تحت الماء في حمام السباحة، او حتى ممارسة ألعابك المفضلة بدون القلق من اسقاط هاتفك في الماء. 
  5. سيكون لديك رفيق السفر المثالي  : جالاكسي إس 7 وإس 7 إيدج هما رفيقك المثالي للسفر. إن خضوعه لاختبارات المواصفات العسكرية ونجاحه فيها ضمن 20 من الظروف البيئية القاسية التي تتضمن اختبارات درجات الحرارة والغبار والرمال والصدمات والاهتزاز والضغط المنخفض والأماكن المرتفعة، يعني أن هاتفك هو رفيقك المثالي والفائق، أينما ذهبت.
  6.  مزيج من المزايا العملية والإبداع المتقن  :                                                     أخذت سامسونج التكنولوجيا فائقة التطور وغلفتها بتصميم مريح وجذاب. هذا المزيج المثالي أصبح حقيقة واقعة من خلال الاهتمام بتفاصيل الاستخدام، ولكن أيضاً بتكريس اهتمام خاص ودقيق على لمسات الإبداع المتقن في التصميم. وحصلت الأطراف الفضية على صقل دقيق ومتقن لتدعيم الإحساس المميز عند وضع جالاكسي إس 7 وإس 7 إيدج بين يديك.
  7.  تجربة سلسة :                                         تصغّر ”خاصيةعملية اليد الواحدة “من حجم الشاشة الرئيسية وتعدل وضعية لوحة المفاتيح بشكل يجعل استخدام الجهاز بيد واحدة أكثر سهولة وملائمة. ومن خلال تعزيز هذا النظام الذي يقدمه طرف اخر، أصبح بإمكان المستخدمين الاستمتاع بتجربة مختلفة وأكثر غنى.                                                   
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة

تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ❤️